recent
أخبار ساخنة

افضل البرامج لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة android

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 

كثير من متسخدمي الاندرويد يضطرون لعمل فورمات لهواتفهم النقالة ما يعني مسح جميع ملفاتهم المهمة فيلجؤون للبحث عن أفضل البرامج التي تساعدهم على استعادة الملفات والصور المحذوفة. ومع تنوع الطرق والأساليب والبرامج فقد قمنا في هذه التدوينة بشرح أهم هذه البرامج.

DiskDigger pro

 برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

يعد برنامج diskdigger pro apk من أقوى برامج استعادة الملفات ( صور - فيديو - صوت ) من هاتفك الاندرويد عند حذفها عن طريق الخطأ أو عند عمل فورمات للجوال.

يعبتر هذا التطبيق محبوب جداً لفاعليته الجبَّارة في استرجاع الصور المحذوفة القديمة أو حتى الجديدة ، كما أنَّه قوي جداً في استعادة كل أنواع الملفات من فيديوهات وملفات مضغوطة وكتب pdf ..الخ.

عند قيامك بتحميل برنامج Diskdigger pro ستكون قادر على :

  • استرجاع الصور المحذوفة
  • استرجاع ملفات محذوفة من الهاتف
  • استرجاع الفيديوهات والوسائط.
  • استرجاع المحذوفات من الهاتف سواءً من الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية.

استرجاع ملفات محذوفة

بما أنَّ تطبيق diskdigger pro يتميز بالحجم الصغير والواجهة البسيطة فمهمته الأساسية استعادة الصور والفيديو والملفات الأخرى من هاتفك بعد الفومات بطريقة سهلة وسريعة جداً - الجدير بالذكر بأن التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت لكي يعمل.

كما يستطيع التطبيق إستعادة العديد من الملفات بعدد كبيرة من الصيغ والتي منها : JPG و PNG و MP4 / M4A / 3GP / MOV و GIF و MP3 و AMR و WAV و TIF و CR2 و SR2 و NEF و DCR و PEF و DNG و ORF و DOC / DOCX و XLS / XLSX و PPT / PPTX و PDF و XPS و ODT / ODP / و ZIP و APK و EPUB و VCF و PAR .

شرح طريقة استعادة المحذوفات عن طريق برنامج diskdigger pro

بالنظر إلى الصورة التالية التي توضح امكانية اختيار إما الذاكرة الداخلية أو الذاكرة الخارجية للقيام بعملية المسح لاستعادة الملفات المحذوفة.

شرح استعادة الصور والملفات من الاندرويد



وكما توضح الصورة الأخرى ، فبعد ظهور الصور والفيديو وبقية المحذوفات - قُم باختيار ما ترغب منها لاسترجاعها وبعدها قم النقر على كلمة Recover Selected files لاختيار مكان حفظ الملفات واتمام عملية الاسترجاع بنجاح.

شرح استعادة الصور والملفات من الاندرويد 2

إليكم رابط تحميل البرنامج 👇👇

تحميل تطبيق استعادة الملفات DiskDigger مجاناً

عزيزي الزائر ، في حال وجود خطأ في رابط تحميل هذا التطبيق أو أي برامج أخرى يرجى ترك تعليق بهذا الخصوص وسيتم اصلاحه على الفور.


يمكنك أيضاً : تحميل أقوى 12 أداة مجربة لاستعادة الملفات المحذوفة بكل أنواعها وصيغها

شكراً لتحميلك برنامج استرجاع المحذوفات للاندرويد - كان معاكم ِأحمد القاضي من موقع مسار التكنولوجيا

google-playkhamsatmostaqltradent